شباب


    منتخب مصر يوافق مبدئيا على مواجهة أسبانيا وأمريكا وديا

    شاطر

    impossible love
    نائبوا ADMIN
    نائبوا ADMIN

    عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    منتخب مصر يوافق مبدئيا على مواجهة أسبانيا وأمريكا وديا

    مُساهمة  impossible love في الأربعاء يناير 20, 2010 11:12 am

    أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أننا موافقون مبدئيا على عرضي الاتحادين الأسباني والأمريكي بشأن خوض مباراة ودية مع كل منهما خلال شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو المقبلين في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات كأس العالم التي ستقام في جنوب إفريقيا في منتصف حزيران/يونيو المقبل.

    أضاف زاهر أنه تم الاستقرار على اللعب مع المنتخب الأسباني في الرابع من حزيران/يونيو في سويسرا أو فرنسا خاصة وأن الاتحاد الأسباني لكرة القدم سيتحمل كافة تكاليف إقامة وتنقلات البعثة المصرية .

    أوضح رئيس الاتحاد المصري أن تلك المباراة ستكون بمثابة فرصة للاعبي المنتخب المصري لاثبات ذاتهم و أنهم الأحق بالتأهل إلى كأس العالم عندما يصطدمون بالماتادور الذي يضم في جعبته ذخيرة متميزة من النجوم المحترفين في اقوى الأندية الأوروبية.

    أشار زاهر إلى أن مثل تلك المباريات دائما ما يكون لها مردود فعل ايجابي في مختلف دول العالم واثبات أن كرة القدم المصرية في تطور ملحوظ و تسير على الطريق الصحيح.

    والتقى منتخبا مصر وإسبانيا في لقاء ودي عام 2006 على أرض الأخير وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

    وأكد سمير زاهر أن هناك عرضا آخر من قبل الاتحاد الأمريكي سيتم حسمه أيضا بعد الانتهاء من منافسات كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في أنجولا حيث سيتم عقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسن شحاته المدير الفني للتعرف على وجهة نظره في إمكانية خوض تلك المباراة من عدمها.

    ومن المنتظر أن يلعب منتخب مصر مع إنجلترا في ملعب ويمبلي في لندن مطلع آذار/مارس المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 12:41 am